وقفات مع أحمد الحازمى
وقفات مع أحمد الحازمى 1
لاحظ كثير من العلماء و الدعاة فى أكثر من بلد زرتَها أنت ..أنك بذرت بذورا تكفيرية
فلا يصلح السكوت
وقفات مع أحمد الحازمى 2
فى دستور مصر 2012 تكلمت بقوة و تكلمت فى كفر و إيمان
لكن كان الملاحظ على درسك المسجل هذا عجبا
فأنت قلت بكفر المشاركين "أو المؤيدين له" و لم تكفر من أفتوهم و هذا انحراف كبير
فقد بدأت كلامك بقول الشيخ عبد الرحمن البراك حفظه الله و الشيخ عبد الله السعد حفظه الله.... و هما أفتيا بالمشاركة و كلامهما و كلام غيرهما من علماءنا ممن أجازوا المشاركة و لماذا أجازوها موجود
فإن كنت تعذرهما فعذر العوام أولى
و إن كنت لا تعذرهما فكيف تدعو لهما بالحفظ
منهجك فى هذا غير مفهوم و متضارب
وقفات مع أحمد الحازمى 3
و العجيب أنك سكت عن الدستور التالى له فى 2013 و لم نسمع لك حسا
ثم الآن تسكت عن الانتخابات الرئاسية
وقفات مع أحمد الحازمى 4
و لا أستطيع ان أغلق عينى و أُسكت عقلى أنك تكلمت و هاجمت نظاما حكام دولتك لم يكونوا يرتضونه
و سكت عن نظام هم يساعدونه
وقفات مع أحمد الحازمى 5
و المقطع المشهور لك الذى تثنى فيه على حكامك لم ترد عليه و لا وضحت شيئا
بل رد بعض المتعصبين لك بكلام لا يستحق الذكر فليس معه بينة
فهل كان هذا اعتقادك ثم تغيرت فمتى تغيرت
أم قلتها اعتقادا و لا زال هو اعتقادك
أم قلتها تقية فهل يصلح فى هذا التقية
!!!!!
وقفات مع أحمد الحازمى 6
و وجدت لك عجبا فى ردودك على "اسك"
فمثلا نصحت من سألك.. بألا يدرس العقيدة على من يعذر بل قلت "فالنصيحة عدم الجلوس معهم مطلقا "
فمن سبقك بهذا
و من أين جئت به
وقفات مع أحمد الحازمى 7
ثم كارثة أخرى فقد قلتَ فى ردك على من يسأل عن طلب العلم فى مصر...."أما العقيدة ففر منهم فرارك من الأسد .. واحذر كل الحذر منهم فإن التجهم يجري في عروقهم والله المستعان إلا من رحمك ربك .. - وأستثني تورعا "
هذا نص كلامك المنحرف
يا حازمى عندنا فى مصر علماء تكلموا فى الكفر و الإيمان و الكفر بالطواغيت و تكلموا عن مبارك فى عهده و هم عدد لا بأس به
و عندنا علماء علموا الناس أن الأنظمة الحاكمة هذه علمانية يجب خلعها مع القدرة
و يستثنى من هذا بعض الضُلال و بعض من لم يحسنوا فهم هذه الأمور
أما أنت فلم نر منك هذا
أفأنت تتكلم عن هؤلاء
كن مثلهم أولا ثم تكلم
هل تجرؤ أن تجهر بموقفك من حكامك كما فعلوا هم
هذا إن لم يكن موقفك من حكامك هو ما فى المقطع المادح لهم
وقفات مع أحمد الحازمى 8
و قلت فى نفس الرد السابق "وأنصحك بأخذ العلم عن الموثوقين عبر سماع التسجيلات الصوتية فإنها تغنيك عن أخذ العلم مباشرة"
فهل يكفى الاستماع للتسجيلات طالب العلم ليتعلم و يتربى
هل سيحسن الفهم وحده
كيف سيسأل و يستوضح ما لم يفهمه
و ماذا سنفعل عندما يرسخ فى ذهنه بعض الفهوم الخاطئة
منذ متى طلب العلم يكون هكذا
و ألا ترى إلا من على منهجك حذو القذة بالقذة
ثم ألا ترى على منهجك المنحرف هذا أحدا فى مصر
هنيئا لمن يمدحونه فى مصر و هو لا يراهم أصلا
لاحظ كثير من العلماء و الدعاة فى أكثر من بلد زرتَها أنت ..أنك بذرت بذورا تكفيرية
فلا يصلح السكوت
وقفات مع أحمد الحازمى 2
فى دستور مصر 2012 تكلمت بقوة و تكلمت فى كفر و إيمان
لكن كان الملاحظ على درسك المسجل هذا عجبا
فأنت قلت بكفر المشاركين "أو المؤيدين له" و لم تكفر من أفتوهم و هذا انحراف كبير
فقد بدأت كلامك بقول الشيخ عبد الرحمن البراك حفظه الله و الشيخ عبد الله السعد حفظه الله.... و هما أفتيا بالمشاركة و كلامهما و كلام غيرهما من علماءنا ممن أجازوا المشاركة و لماذا أجازوها موجود
فإن كنت تعذرهما فعذر العوام أولى
و إن كنت لا تعذرهما فكيف تدعو لهما بالحفظ
منهجك فى هذا غير مفهوم و متضارب
وقفات مع أحمد الحازمى 3
و العجيب أنك سكت عن الدستور التالى له فى 2013 و لم نسمع لك حسا
ثم الآن تسكت عن الانتخابات الرئاسية
وقفات مع أحمد الحازمى 4
و لا أستطيع ان أغلق عينى و أُسكت عقلى أنك تكلمت و هاجمت نظاما حكام دولتك لم يكونوا يرتضونه
و سكت عن نظام هم يساعدونه
وقفات مع أحمد الحازمى 5
و المقطع المشهور لك الذى تثنى فيه على حكامك لم ترد عليه و لا وضحت شيئا
بل رد بعض المتعصبين لك بكلام لا يستحق الذكر فليس معه بينة
فهل كان هذا اعتقادك ثم تغيرت فمتى تغيرت
أم قلتها اعتقادا و لا زال هو اعتقادك
أم قلتها تقية فهل يصلح فى هذا التقية
!!!!!
وقفات مع أحمد الحازمى 6
و وجدت لك عجبا فى ردودك على "اسك"
فمثلا نصحت من سألك.. بألا يدرس العقيدة على من يعذر بل قلت "فالنصيحة عدم الجلوس معهم مطلقا "
فمن سبقك بهذا
و من أين جئت به
وقفات مع أحمد الحازمى 7
ثم كارثة أخرى فقد قلتَ فى ردك على من يسأل عن طلب العلم فى مصر...."أما العقيدة ففر منهم فرارك من الأسد .. واحذر كل الحذر منهم فإن التجهم يجري في عروقهم والله المستعان إلا من رحمك ربك .. - وأستثني تورعا "
هذا نص كلامك المنحرف
يا حازمى عندنا فى مصر علماء تكلموا فى الكفر و الإيمان و الكفر بالطواغيت و تكلموا عن مبارك فى عهده و هم عدد لا بأس به
و عندنا علماء علموا الناس أن الأنظمة الحاكمة هذه علمانية يجب خلعها مع القدرة
و يستثنى من هذا بعض الضُلال و بعض من لم يحسنوا فهم هذه الأمور
أما أنت فلم نر منك هذا
أفأنت تتكلم عن هؤلاء
كن مثلهم أولا ثم تكلم
هل تجرؤ أن تجهر بموقفك من حكامك كما فعلوا هم
هذا إن لم يكن موقفك من حكامك هو ما فى المقطع المادح لهم
وقفات مع أحمد الحازمى 8
و قلت فى نفس الرد السابق "وأنصحك بأخذ العلم عن الموثوقين عبر سماع التسجيلات الصوتية فإنها تغنيك عن أخذ العلم مباشرة"
فهل يكفى الاستماع للتسجيلات طالب العلم ليتعلم و يتربى
هل سيحسن الفهم وحده
كيف سيسأل و يستوضح ما لم يفهمه
و ماذا سنفعل عندما يرسخ فى ذهنه بعض الفهوم الخاطئة
منذ متى طلب العلم يكون هكذا
و ألا ترى إلا من على منهجك حذو القذة بالقذة
ثم ألا ترى على منهجك المنحرف هذا أحدا فى مصر
هنيئا لمن يمدحونه فى مصر و هو لا يراهم أصلا
تعليقات
إرسال تعليق